was successfully added to your cart.

بنك الجزيرة يموّل إنشاء معمل قرآني متطور بمعهد الشاطبي

بواسطة الأحد 10 رجب 1437ﻫ 17-4-2016مالأخبار

وقع رئيس مجلس إدارة معهد الإمام الشاطبي بجدة، المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي، مساء أمس، اتفاقية إنشاء أول معمل قرآني متطور مع بنك الجزيرة، ممثلاً في الدكتور فهد بن علي العليان، المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع.
وأشار مدير معهد الشاطبي الدكتور نوح بن يحيى الشهري، إلى أن المعمل يأتي ضمن عدة مشاريع يقدمها المعهد تحت عنوان: التقنية في خدمة القرآن، انطلقت ببرامج ودورات قرآنية بنظام التعليم عن بعد، ضمن هدف توظيف التقنية وتطبيقاتها في تعليم القرآن الكريم، حيث يعد الشاطبي من أوائل المعاهد التي أنشأت أكاديمية قرآنية للتعليم عن بعد يستفيد منها قرابة 11 ألف مستفيد ومستفيدة.
وثمن الدكتور الشهري هذه المبادرة الرائدة من بنك الجزيرة، معرباً عن شكره للدكتور فهد العليان، والأستاذ مهند الوهيبي على تفاعلهم، واهتمامهم بهذه الشراكة الاستراتيجية.
من جهته، أكد الدكتور فهد العليان، أن هذه الاتفاقية نبعت من حرص المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة على تطوير أبناء الوطن الغالي، بما يعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم، خاصة فيما يتعلق بحفظ القرآن الكريم وتجويده، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن منظومة من الأعمال الخيرية التي يقدمها البنك؛ إيماناً بواجبه الوطني تجاه المجتمع، تحت شعار: خير الجزيرة لأهل الجزيرة”.
لدعم أهل القرآن
تواصل معنا